تحميل لعبة بارشيسي 2023 للاندرويد Parchisi Star APK

تحميل لعبة بارشيسي 2023 للاندرويد Parchisi Star APK


ألعاب الاندرويد متنوعة جدا، كل مرة تظهر الكثير من الألعاب المختلفة ، ومن بينها التي تلعب على أرض الواقع وثم صناعة نسخ مخصصة لها في الواقع الافتراضي. لعبتنا لهذا اليوم تنتمي لهذه الفئة ، لعلك عرفت حتما عن أي لعبة نحن نتحدث ، إنها العملاقة لعبة بارشيسي 2023 للاندرويد ، من خلال موضوعنا هذا سوف نعرفك عليها وعلى مزاياها وكيفية تحميلها.

تعريف لعبة بارشيسي 2023 للاندرويد


تعد بارشيسي 2023 من الألعاب الشهيرة و التي تلعب في الواقع الحقيقي ولعلك سمعت بها من قبل، هذه الأخيرة عبارة عن لعبة لوحية وتنافسية بامتياز من خلالها تختار ركنا في رقعة اللعب التي تأخذ شكلا مربعا من أربعة ألوان، بعدها سوف يكون عليك منافسة اللاعبين الآخرين معك.
قم برمي النرد على رقعة اللعب ، كلما استطعت أن تسجل عليه أعدادا كبيرة كلما كان ذلك أفضل لأنك سوف تتقدم في رقعة اللعب بحسب عدد النقاط التي تقوم بتسجيلها عند رمي النرد، بارشيسي ستار هي لعبة ممتعة و مسلية كما أنها تنافسية للغاية و يقوم كل اللاعبين باحترام أدوارهم في اللعب و رمي النرد و اللعب الذي يستطيع أن يكمل المشي على رقعة الملعب بأكملها يسقط اللاعبين الآخرين و يتوج رابحا ، اللعبة جهزناها لك لأجل تحميلها اضغط على زر تحميل الظاهر في الأسفل و سوف تحصل عليها مباشرة .

مميزات لعبة بارشيسي ستار 2023 Parchisi APK


بارشيسي APK للاندرويد هي لعبة مليئة بالكثير من المزايا، هذه الأخيرة جعلتها تحتل أولى المراكز في تصنيف ألعاب الاندرويد. نحن من خلال الفقرة القادمة سوف نتحدث عن أبرز المميزات و الخصائص التي تتميز بها هذه اللعبة الرائعة.
  • لعبة بارشيسي ملائمة لكل الفئات العمرية حتى الأطفال و هي لعبة جد مسلية و غير مملة كما أنها لعبة جماعية وهذا أمر رائع للغاية ..
  • سهلة وقواعدها بسيطة جدا و غير معقدة وكذلك الإعدادات الرئيسية فيها جد واضحة.
  • اللعبة ذات مساحة صغيرة على الرغم من أنها من أكثر الألعاب احترافية وتحميلا على هواتف الاندرويد .
  • تعمل لعبة بارشيسي apk على هواتف الاندرويد و أبل معا و بالتالي يمكن لأي أحد أن يستفيد من لعبها بغض النظر عن نوعية هاتفه الذكي .
  • لعبة مجانية غير مدفوعة .

كيفية لعب و تنزيل لعبة Parchisi Star APK 2023 للاندرويد


اللعبة داخل بارشيسي 2023 جد سهل، ما عليك إلا اختيار وضع الاون لاين أو اوف لاين ، اختر ركنا أو لونا معينا سوف يكون بإمكانك أن تختار من بين أربعة ألوان ، انتظر دورك و قم برمي النرد على رقعة الملعب سجل النقاط وتقدم في اللعبة و فز بالجوائز لتصعد في سلم الترتيب.
أما فيما يتعلق بتحميل لعبة بارشيسي للاندرويد فإن الأمر سهل جدا كذلك، اللعبة متاحة مجانا برابط مباشر على موقعنا APKTODOWN، يمكن لكم تحميلها فورا من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-