افضل 10 العاب 2023 للاندرويد (اونلاين و أوفلاين)

افضل 10 العاب 2023 للاندرويد (اونلاين و أوفلاين)

 
تعد ألعاب الأندرويد 2023 من أكثر الألعاب تنزيلا على الهاتف، نحن من خلال موضوع اليوم سوف نقدم لكم أفضل 10 ألعاب 2023 ، منها التي تحتاج اتصال بالانترنت لأجل لعبها و منها ما يمكن لعبها دون انترنت أي أوف لاين ، فتابع معنا للتعرف على هذه الألعاب الرائعة.

1. eFootball PES 2023


بيس 2023 أو eFootball PES 2023 هي لعبة كرة قدم احترافية معدلة بواسطة أندروكيم، من خلالها يكون على اللاعب اختيار فريق كرة قدم من بين مئات الفرق الشهيرة التي توفرها اللعبة، والعمل على تطويره لأجل ربح المباريات و التتويج بالكؤوس والألقاب و البطولات.
بيس 2023 apk هي لعبة تدعم مختلف الدوريات الشهيرة، كالدوري الأمريكي و الألماني و الإسباني و الإيطالي و الدوريات و البطولات العربية... كما بها مختلف مشاهير عالم كرة القدم، اللعبة في الحقيقة جد مسلية وهي تقبل اللعب على هواتف الاندرويد و أبل معا. مساحتها مقبولة و هي لعبة مجانية بالكامل، إن أردت الحصول عليها في هاتفك ما عليك إلا تحميلها من خلال موقعنا Apktodown برابط مباشر من هنا.

2. Dream League Soccer 2023


دريم ليج 2023 Dream League الشهيرة المطورة بواسطة First Touch Games Ltd. هي لعبة كرة قدم بامتياز، حصلت نسخة 2022 من دريم ليج على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي.
تحتوي DLS 2023 على أشهر لاعبي كرة القدم منهم ميسي و كريستيانو ونيمار و غيرهم من الأسماء الشهيرة، بخصوص الرسومات، فاللعبة لها جرافيك عالي الجودة و هي مجانية أيضا. من خلالها يمكنك أن تبارز و تتحدى فرق أخرى و لاعبين من مختلف العالم للفوز بالبطولات و الكؤوس. اللعبة تقبل اللعب أونلاين و أوف لاين معا، أنت ما عليك إلا اختيار الطريقة المناسبة لك ، أما فيما يخص تنزيل اللعبة، فهي متاحة بطريقة حصرية على موقعنا يمكن لكم تحميلها مجانا من هنا.

3. FTS 2023


FTS 2023 هي لعبة كرة قدم كلاسيكية مطورة بواسطة FTG Ltd. من خلالها تختار فريقا وتعمل على تطويره، عن طريق لعب المباريات المختلفة لأجل كسب النقاط والتدرج به في مختلف المستويات. اللعبة أيضا جد ممتعة و مسلية يمكن لعبها أونلاين مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم أو أوف لاين ضد روبوت اللعبة و هي جد ممتعة تستحق التواجد في المراتب المتقدمة لقائمة أفضل 10 العاب 2023 للاندرويد.
أيضا يقدر عدد الأشخاص اللذين حملوا اللعبة بالملايين على موقع مطور اللعبة Androkim، وهذا أمر عادي لأن اللعبة جد احترافية و رائعة، ونحن بصفتنا طقم موقع Apktodown ندعوكم لتحميلها فهي متوفرة برابط مباشر و بشكل حصري، يمكن لكم تنزيلها فورا من هنا.

4. Subway Surfers


صب واي سيرفر المطورة بواسطة SYBO Games، تعد من الألعاب التي حققت شهرة كبيرة جدا في العالم، ولا زالت ليومنا هذا بسبب تميزها الكبير عن بقية الألعاب من نفس النوع. سابوي 2023 هي عبارة عن لعبة أكشن حيث يجب عليك الجري في سكة القطار والابتعاد منه خوفا من الدهس.
و في نفس الوقت سوف يكون عليك أن تجمع كل الجوائز و الأموال الملقاة على طول الطريق، لكن كن حذرا لأن اللعبة تصبح مسرعة جدا، كلما تقدمت في الطريق مما يجعل القطار يزداد خطورة عليك. اللعبة أيضا حملها الملايين من الأفراد عبر العالم و هي تزداد شهرة كل يوم و بها نسخ متعددة و مختلفة الشكل لكن فكرتها العامة مشابهة ، يمكن لكم تنزيلها برابط مباشر من هنا.

5. Parchisi Star


بارتشيسي ستار Parchisi Star المطورة بواسطة Gameberry Labs، هي من الألعاب الورقية الشهيرة في العالم و التي انتقلت إلى الواقع الافتراضي و حققت شهرة رهيبة للغاية، حيث حملها المستخدمين بالملايين على هواتفهم الاندرويد.
اللعبة جد مسلية و على أربع لاعبين لعبها، ما عليك إلا الدخول لها و اختيار ركنك المفضل و البدء في اللعب و تسجيل النقاط للفوز، بارشيسي تقبل اللعب أون لاين بشكل جماعي مع لاعبين من مختلف أرجاء العالم أو اللعب ضد روبوت اللعبة و تحديه ، اللعبة غير مدفوعة بل مجانية وتعتبر من بين أفضل العاب 2023 للاندرويد. يمكن لكم تحميل اللعبة بشكل حصري من موقعنا أبك تو داون من هنا.

6. FIFA 2023


فيفا 2023 أو FIFA Mobile 23 المطورة بواسطة ELECTRONIC ARTS، هي لعبة كرة قدم انتقلت من البلايستيشن إلى الهواتف و هي لعبة جد احترافية، في نسختها الجديدة تأتينا بجرافيك خيالي جدا حيث يصعب التفريق بينه و بين الواقع.
بطبيعة الحال تحتوي لعبة فيفا 2023 على كل نجوم كرة القدم و هي لعبة مجانية ، إن كنت تريد التفنن في لعب كرة القدم على أجمل الملاعب فعليك حتما الحصول على لعبة فيفا في آخر نسخة لها على هاتفك ، سارع بالبدء في التحدي وتسجيل الأهداف من خلال تنزيل اللعبة من هنا.

7. Garena Free Fire


لا يمكننا التحدث عن أفضل 10 ألعاب 2023 للاندرويد دون أن نشير إلى عملاقة ألعاب الأكشن و المغامرة لعبة فري فاير ، إنها اللعبة التي غيرت ملامح عالم الألعاب في السنوات الأخيرة. فري فاير 2023 هي لعبة قتال و أكشن بامتياز، من خلالها يكون على اللاعب مقاتلة كافة اللاعبين على الجزيرة. اللاعب الذي سيبقى منتعش حتى نهاية اللعبة هو الفائز في اللعبة و يأخذ مجموعة من الجوائز.
في لعبة فري فاير apk بإمكانك اللعب بشكل فردي أو من خلال الانضمام لمجموعة من الافراد و مبارزة المجموعات الأخرى، كما يمكن اللعب كثنائي مع أحد أصدقائك. اللعبة جد ممتعة و مسلية و هي أيضا لعبة مجانية و غير مدفوعة، تستحق أن تكون من بين أفضل 10 العاب 2023 للهاتف. اللعبة متوفرة مجانا على موقعنا يمكن لكم تنزيلها من هنا.

8. GTA Grand Theft Auto San Andreas


جاتا GTA San Andreas المطورة بواسطة شركة روكستار، هي لعبة ستكون من خلالها مطالب بالقيام بمجموعة من المهام المتنوعة في اللعبة منها بالسيارة و أخرى مهام متعددة ، عند فوزك بأية مهمة سوف تمنح لك مهمة جديدة أخرى. رغم أن اللعبة مدفوعة إلا أنها متاحة بشكل مجاني على موقعنا.
لعبة جاتا 2023 هي لعبة كلاسيكية، حصلت اللعبة على أكثر من مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي، وهي من الألعاب المدفوعة التي حصلت على أكبر عدد من التنزيلات على المتجر. اللعبة أيضا تعد من أفضل العاب 2023 للاندرويد، يمكن لكم تحميلها برابط مباشر من هنا.

9. Score Hero 2023


من الألعاب المميزة جدا في مجال كرة الكرة نجد هنالك لعبة Score Hero 2023، هذه الأخيىة صنفت من بين أفضل العاب اندرويد 2023 لكونها جد مسلية و ممتعة و لا تشبه بقية ألعاب كرة القدم التي اعتاد الناس لعبها على هواتف الاندرويد.
في لعبة سكور هيرو 2023 سوف تجد هناك الكثير من المراحل، كل مرحلة سوف يكون عليك فيها القيام بتمارين كرة قدم معينة و التسديد نحو المرمى لتسجيل الأهداف. المسافة بين المرمى ومكان تسديد الكرة يصبح أكثر شساعة في كل مرحلة مما يزيد من التحدي والتشويق في اللعبة.
اللعبة تتكون بأكثر من 300 مرحلة و هذا ما جعلها مميزة لهذا الحد ،وهي بدورها حققت ملايين التنزيلات على متجر جوجل بلاب. يمكن لكم تحميل لعبة سكور هير إصدار 2023 مجانا من هنا.

10. 8 Ball Pool


إن كنت من محبي ألعاب البلياردو فأنت حتما قد لعبت هذه اللعبة من قبل، 8 Ball Pool الشهيرة للاندرويد هي لعبة مخصصة لبلياردو الثمانية كرات وهي جد ممتعة ومسلية ، جرافيك اللعبة جد ممتاز و يميل إلى الواقعية بشكل كبير جدا.
من خلال لعبة 2023 هذه يكون على اللاعب أن يتحدى لاعبي بلياردو من مختلف أماكن العالم ، قم بالتحدي وأدخل الكرات في الحفر و اربح النقاط كي تنافس لاعبين أكثر خطورة. اللعبة يمكن أن تلعب على هواتف الاندرويد و أيضا أجهزة أبل. لتحميل لعبة البيلياردو ذو الثمانية كرات ما عليك إلا أن تضغط على الزر في الأسفل و سوف يحمل ملف اللعبة مباشرة على هاتفك الاندرويد . يمكن لكم تنزيل اللعبة من هنا.

أخيرا، نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفضل 10 العاب 2023 للاندرويد، إن أعجبتكم اللعب يمكن لكم تنزيلها مجانا من موقعنا Apktodown. كما يمكن لكم التعليق بأسماء ألعاب أخرى لم يتم ذكرها في القائمة،  ليتم وضعها في المواضيع القادمة.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-