تحميل متجر جوجل بلاي ستور للهواتف الضعيفة و القديمة مجانا APK

تحميل متجر جوجل بلاي ستور للهواتف الضعيفة و القديمة مجانا APK


يعد متجر جوجل بلاي Google Play Store APK من بين افضل متاجر تنزيل الالعاب و التطبيقات لهواتف الاندرويد، هذا الأخير حصل على الكثير من التحديثات أدت لعدم اشتغاله على بعض الهواتف القديمة. من خلال مقالنا هذا قررنا أن نعرض لكم متجر جوجل بلاي للاجهزة القديمة، وهي نسخة تعمل على جميع الهواتف الضعيفة و القوية.

تعريف تطبيق جوجل بلاي للهواتف القديمة APK


جاء متجر جوجل بلاي apk في نسخته الأخيرة بحجم كبير نوعا ما و بمواصفات عالية، هذا الأمر خلق الكثير من المشاكل لمالكي الهواتف القديمة أو الضعيفة، حيث يجدون صعوبة في تنزيله على هواتفهم أو أنه لا يعمل بالشكل المطلوب. ويرفض جعلهم يحملون الكثير من التطبيقات عبره . إن كنت تواجه هذه المشكلة فنحن أتيناك بالحل و بنسخة جد ملائمة لتطبيق جوجل بلاي و هي ملائمة للأجهزة الضعيفة و القديمة.

مميزات متجر جوجل بلاي للاجهزة الضعيفة و القديمة Google Play Store APK


عند تحميل متجر جوجل بلاي للهواتف القديمة ،سوف تتخلص من كل المشاكل التي قد واجهتك سابقا حول المتجر ، ومن أبرز مزايا هذه النسخة نجد هناك .
  • تطبيق جوجل بلاي هذا يأتي ملائما لمواصفات هاتفك وبالتالي فأنك لن تعاني من التوقف و التعليق الذي كان يحصل معك في النسخ الأخرى فهو مخصص تحديدا للأجهزة الضعيفة .
  • من خلال هذه النسخة سوف تتمكن من تحميل جل التطبيقات و لن يتم رفض التحميل كما حصل في النسخ الأخرى بل سوف تحمل أي تطبيق ترغب فيه بشكل عادي .
  • المتجر كامل أي تماما مثل النسخة الأخيرة من تطبيق جوجل بلاي للهزاتف الضعيفة وليس ناقصا من أي ميزة لذا ليس عليك القلق بهذا الشأن .
  • مجاني بطبيعة الحال و سهل الاستخدام .

كيفية استعمال جوجل بلاي للأجهزة الضعيفة APK


إن استعمال تطبيق جوجل بلاي Play Store للأجهزة الضعيفة لا يختلف بأي شكل من الأشكال عن بقية نسخ المتجر و الأمر سهل جدا ، عند تنزيل المتجر توجه له واضغط على أيقونته ، سوف تظهر واجهة المتجر و عليها الكثير من التطبيقات المتاحة للتحميل. أنت ما عليك إلا أن تتجه إلى خانة البحث في الجهة العلوية للصفحة و كتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي تريد أن تحملها على هاتفك بعدها اضغط على زر البحث. سوف يظهر لك التطبيق الذي ترغب في تحميله، اضغط على صورته كي تدخل إلى الصفحة الخاصة، بعدها اضغط على كلمة تحميل في جانب الصورة، سوف يبدأ تحميل التطبيق بشكل عادي و عند الانتهاء سوف تجده في واجهة هاتفك.

كيفية تنزيل برنامج بلاي ستور للهواتف الضعيفة و القديمة APK


أخيرا، إن كنت تملك هاتف ضعيف و تود في تنزيل متجر لتحميل الالعاب و التطبيقات، فإننا ننصحك بتنزيل برنامج جوجل بلاي للأجهزة الضعيفة. التنزيل من موقعنا Apktodown سهل جدا، يمكن لكم تحميل التطبيق برابط مباشر بدون تنقل من هنا.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-